اطلقت باسف مركز موارد التصميم والبناء الافتراضي، ليقدم محتوى نمذجة معلومات البناء وخدمات رقمية أخرى لصناعة البناء

  • أكثر من 200 عنصر متوافر حول نمذجة معلومات البناء للعلامات التجارية ماستر بلدرز سولوشنز® و واتسون باومن اكمي® و سينيرجي® و نيوبور® في العديد من المكتبات وقواعد البيانات العالمية لنمذجة معلومات البناء، وسنوفر المزيد في عام 2019.
  • فريق عالمي من خبراء الإنشاءات متخصص في دعم العملاء والمصممين والمهندسين المعماريين.
  • تعمل الصفحة الرئيسية الجديدة بالموقع الإلكتروني كمنصة معلومات مركزية، وتقدم روابط ذات صلة لتسهيل إيجاد مكتبات نمذجة معلومات البناء وأدواتها وتدريباتها وجهات الاتصال الخاصة بها.
  • سيتواجد الخبراء في معرض وورلد أوف كونكريت 2019، بجناح رقم S10304، في لاس فيجاس، نيفادا، لطرح ودعم موضوعات تتعلق بالتصميم والبناء الافتراضي ونمذجة معلومات البناء.

مانهايم، ألمانيا/لاس فيغاس، نيفادا، 23 يناير 2019 – أنشأت باسف مركزها العالمي لموارد التصميم والبناء الافتراضي، والذي يقدم محتوى رقمي حول نمذجة معلومات البناء بالإضافة إلى أدوات البناء الرقمية للمساعدة على اختيار المنتج وتوضيح مواصفاته واستخداماته. يجمع مركز موارد التصميم والبناء الافتراضي مجموعة عالمية من خبراء الإنشاء والمعمار والهندسة والمقاولات والذين يمكنهم مساعدة العملاء والمصممين والمهندسين المعماريين من خلال التشاور والحصول على ملف مواد البناء الكيميائية بالكامل من باسف.

يحتوي ملف باسف لنمذجة معلومات البناء على أكثر من 200 عنصر، وسيضم قريبًا أكثر من 400 نموذج revit، يغطي 13 قطاع من قطاعات الإنشاءات، مثل أنظمة العزل المائي وأنظمة تكسية الأرضيات وأنظمة معالجة الخرسانة أو حمايتها، بالإضافة إلى أنظمة التحكم في التمدد وأنظمة الجدران. يمكن إيجاد هذه الحلول الرقمية بأكثر من 10 لغات من خلال العلامات التجارية لشركة باسف مثل ماستر بلدرز سولوشنز و واتسون باومن اكمي و سينيرجي و نيوبور. خلال السنوات القادمة، ستواصل باسف تنمية خدماتها والتوسع في قطاعات إنتاجية وقطاعات صناعية جديدة لتعزيز قيمة العاملين في مجال الإنشاءات.

وقد أوضح رالف سبيتمان، رئيس قسم كيماويات البناء بشركة باسف: "نحن على أتم الالتزام بصناعة الإنشاءات ككل. بما أن التكنولوجيا الرقمية تؤثر الآن بصورة كبيرة على الصناعة، فإننا نستثمر في خدماتنا الرقمية لنصبح الشريك المفضل للمساهمين بشركتنا. يوفر مركزنا الجديد لموارد التصميم والبناء الافتراضي أسلوبًا مثاليًا لدعم العاملين في مجال الإنشاءات حيث يعتمدون على التكنولوجيا الرقمية في ممارساتهم، من خلال توفير فرصة للتعرف على مواصفات منتجاتنا وأدوات المستخدم من خلال أكبر مجموعة تضم عناصر نمذجة معلومات البناء. إن ميزة المحتوى الرقمي لدينا تكمن في أنه يوفر منتجات وحلول تعتمد على التركيبات الكيميائية المتطورة التي نعتمدها في عملنا، مما يجعل الصناعة على علم بما حققناه من الأعمال المبتكرة والمستدامة".

تعد شركة باسف أول مورد عالمي للمواد الكيميائية في مجال الإنشاءات يقوم بوضع معيار داخلي للإبداع الرقمي ومراقبة الجودة والصيانة لمحتوى نمذجة معلومات البناء. هذا يعتمد على أفضل ممارسات المعايير العالمية الحالية بما في ذلك معهد المعايير البريطاني ومنتدى نمذجة معلومات البناء والمعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين ومعهد الخرسانة الأمريكي والمنظمة الدولية للمعايير ومصادر أخرى.

وأضاف سبيتمان: "يعرب العملاء عن سعادتهم بسهولة الاستخدام والاعتماد على العناصر المتضمنة، بعد آلاف التنزيلات. فيمكنهم التأكد من أن عناصر النمذجة توفر مستوى عالي من جودة المحتوى استنادًا إلى الرجوع لمعايير الصناعة العالمية وأفضل الممارسات".

يمكن للعملاء والمصممين والمهندسين المعماريين العثور بسهولة على الموارد الرقمية من أي مكان حول العالم من خلال مكتبات ومنصات متعددة، تتمثل في الصفحة الرئيسية الجديدة لموارد التصميم والبناء الافتراضي من ياسف و BIMObject® Library و BIMsmith® Market والمكتبة الوطنية لنمذجة معلومات البناء، بالإضافة إلى أداة التصميم الإلكتروني من ماستر بلدرز سولوشنز. يمكن الاطلاع على جميع المعلومات من خلال:

الصفحة الرئيسية الجديدة لباسف لكيماويات البناء

www.virtual-design.basf.com

مكتبة  BimObject

www.bimobject.com/en/product?brand=basf

المكتبة الوطنية لنمذجة معلومات البناء:

www.nationalbimlibrary.com/en/search/?searchTerm=basf

BIMsmith Market:

https://market.bimsmith.com/basf

أداة التصميم الإلكتروني - أداة سهلة وسريعة وذكية لتصميم مواصفات المشروع

من خلال أداة التصميم الإلكتروني، قامت ماستر بلدرز سولوشنز بتطوير أداة مبتكرة لتصميم مواصفات المشروع، ليس فقط تساعد العاملين في مجال الإنشاءات على إيجاد الحلول المناسبة لمشروعاتهم على نحو سريع وسهل، ولكنها أيضًا تتكيف مع متطلبات المشروع المتغيرة على نحو مرن، وتوفر معلومات هامة في كل خطوة من خطوات عملية تصميم المشروع. تتوفر أداة التصميم الإلكتروني باللغات المحلية لأكثر من عشر دول أوروبية، وكذلك باللغة الإنجليزية. إن البيانات الفنية والمواصفات وبيانات المنتج والشهادات وعناصر نمذجة معلومات البناء، وكذلك إن وجد، المشروعات المرجعية ذات الصلة ومقاطع الفيديو حول الاستخدام تكمل البيانات. بضغطة واحدة، يمكن طلب معلومات حول المنتجات وأسعارها، فيتم تجميع تقرير المشروع وإتاحته على الفور لتقوم بتنزيله. يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.online-planning.construction.basf.com