سياسة الخصوصية

قواعد "بي إيه إس إف" لحماية البيانات على الإنترنت

يسعد شركة "بي إيه إس إف" زيارتك لموقعنا الإلكتروني ونتقدم لك بالشكر على اهتمامك بشركتنا.

تحظى حماية البيانات بأولوية قصوى في شركة "بي إيه إس إف". وتهدف هذه الوثيقة إلى إطلاعك على بعض المعلومات عن كيفية التزامنا في "بي إيه إس إف" بقواعد حماية البيانات التي نجمعها أثناء تصفحك لموقع الويب الخاص بنا، وكيفية استخدام تلك المعلومات.   أولاً وقبل أي شيء: لا يتم استخدام بياناتك الشخصية إلا في الحالات التالية، ولن تُستخدم في أي حالات أخرى إلا عقب الحصول على موافقة صريحة منك.

جمع البيانات

عند زيارتك لموقع "بي إيه إس إف" الإلكتروني، يتم جمع معلومات عامة بصورة تلقائية (أي دون تسجيل)، ويتم تخزين هذه المعلومات كبيانات شخصية ذات صلة. وتقوم خوادم الويب المستخدمة بتخزين البيانات التالية بصورة افتراضية:

  • اسم مقدم خدمة الإنترنت
  • الموقع الإلكتروني الذي قمت بزيارتنا من خلاله
  • المواقع الإلكترونية التي زرتها من خلالنا
  • عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك

يتم تحليل هذه المعلومات دون تحديد الهوية. وتُستخدم فقط بغرض تحسين جاذبية موقعنا ومحتواه وأدائه الوظيفي. عند نقل البيانات إلى مقدمي خدمة خارجيين، اتخذنا التدابير الفنية والتنظيمية لضمان مراعاة أنظمة حماية البيانات.

جمع ومعالجة البيانات الشخصية

لا يتم جمع البيانات الشخصية إلا عندما تقدمها لنا، في سياق التسجيل مثلاً، باستكمال النماذج أو إرسال رسائل بريد إلكتروني، وفي سياق طلب المنتجات أو الخدمات، أو تقديم الاستفسارات أو طلبات المواد.

كما تظل بياناتك الشخصية لدى شركتنا والشركات التابعة لنا ومقدمي الخدمات خاصتنا، ولن نقوم نحن أو أي أشخاص يتلقون توجيهات من جانبنا، بالإفصاح عنها لأي طرف خارجي بأي شكل كان. كما لن نستخدم البيانات الشخصية التي نجمعها إلا في أداء واجباتنا تجاهك، ولأي غرض آخر عقب الحصول على موافقة محددة منك. ويمكنك تعديل موافقتك على استخدام بياناتك الشخصية في أي وقت، بإرسال بريد إلكتروني بهذا الشأن، بإلغاء موافقتك في المستقبل، إما إلى عنوان البريد الإلكتروني الوارد في النشرة أو على عنوان مندوب حماية البيانات (معلومات الاتصال واردة أدناه).

قد نقوم باستخدام أنظمة التتبع وإعادة التسويق لأغراض إعلانية فقط. بعد قبول ملف تعريف الارتباط، يمكننا عرض إعلانات ملائمة مصممة خصيصا لك استنادا إلى موقع الويب الذي شاهدته من خلال وضع ملف تعريف ارتباط على جهازك. هذا الملف التعريفي ليس بإمكانه تحديد هويتك الشخصية أو منح حق الوصول إلى جهازك الشخصي.

الاحتفاظ بالبيانات

نخزن البيانات الشخصية طوال المدة اللازمة لأداء أي خدمة طلبتها أو منحت الإذن بها، شريطة ألا تكون هناك متطلبات قانونية على النقيض من ذلك، كما هو الحال في فترات الاحتفاظ بالمعلومات التي تقتضيها الأنظمة التجارية أو الضريبية.

الحماية

تطبق "بي إيه إس إف" تدابير حماية فنية وتنظيمية لحماية المعلومات التي قدمتها من التعرض للتلاعب أو الضياع أو التلف المتعمد أو غير المتعمد، أو الوصول إليها من قِبل أشخاص غير مصرح لهم. وأثناء جمع البيانات الشخصية ومعالجتها، ستُنقل المعلومات بصيغة مشفرة لمنع إساءة استخدامها عن طريق أي طرف خارجي. وتتم بصورة مستمرة مراجعة تدابير الحماية لدينا وتنقيحها وفقًا لأحدث التقنيات.

حق الحصول على المعلومات وتصحيحها

لديك الحق في الحصول على معلومات عن كل بياناتك الشخصية المخزنة، واستلامها ومراجعتها، وإن لزم الأمر، تعديلها أو محوها. وللقيام بذلك، ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني الوارد في النشرة أو إلى الشخص المسؤول عن حماية البيانات (راجع أدناه لمعرفة بيانات الاتصال الخاصة به). وسيتم استكمال حذف بياناتك الشخصية ما لم نكن ملزمين قانونًا بحفظ المعلومات.

ملفات تعريف الارتباط

لا نستخدم ملفات تعريف الارتباط في الموقع الإلكتروني لشركتنا إلا إذا كانت مطلوبة لأي تطبيق أو خدمة نقدمها. فإذا كنت ترغب في الاستغناء عن مزايا هذه الملفات، يمكنك أن تقرأ في وظيفة "المساعدة" الموجودة في متصفحك، كيفية تعديل متصفحك بحيث يمنع هذه الملفات أو يقبل الملفات الجديدة أو يحذف الملفات الحالية. كما يمكنك أن تتعرف في هذه الوظيفة على كيفية حجب كل ملفات تعريف الارتباط أو إعداد إخطارات بالملفات الجديدة.      

وملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها حاليًا على الموقع الإلكتروني واردة في الجدول التالي. 

ملفات تعريف الارتباط المهمة للتشغيل السلس لخدمات محددة على الموقع الإلكتروني.

اسم الملفالغرضالعمر الافتراضي
LBيضمن هذا الملف توزيع أحمال الاستفسارات الواردة من مستخدمي موقعنا بالشكل الأمثل على الخادم الخاص بنا. وهو يضمن استقرار موقعنا الإلكتروني.ويتم محوه فور إغلاق متصفحك
Ts9d59e0يتحقق هذا الملف من مدخلات المستخدم وأنشطته على الموقع الإلكتروني.ويتم محوه فور إغلاق متصفحك
JSESSIONIDيعطي هذا الملف رقم تعريف عشوائي مجهول لجلسة التصفح الخاصة بك. وهو يتيح لنا حفظ القرارات التي تتخذها أثناء زيارتك لموقعنا، ومن ثم التعامل بشكل أفضل مع احتياجاتك.ويتم محوه فور إغلاق متصفحك
مركز التنزيليحفظ ذلك الملف المعلومات الخاصة بالوثائق أو محتوى الوسائط المتعددة من مركز التنزيل الخاص بنا، والتي قمت بحفظها في عربة التسوق. ويتم محوه فور إغلاق متصفحك
ملف مركز الطلباتيحفظ هذا الملف معلومات عن الوثائق التي تود طلبها من خلال مركز الطلبات/الأرشيف الخاص بنا. ويتم محوه فور إغلاق متصفحك
ملف عدد مطبوعات مركز الطلباتيجمع هذا الملف عدد المطبوعات التي تود طلبها من خلال مركز الطلبات/الأرشيف الخاص بنا.ويتم محوه فور إغلاق متصفحك
ملف قائمة تقارير البريد الإلكترونييحفظ هذا الملف عنوان بريدك الإلكتروني إذا طلبت وثيقة على موقعنا الإلكتروني المتحرك ترغب في إرسالها إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني. ولن يتم حفظ بريدك الإلكتروني إلا إذا وافقت مسبقًا على ذلك. وتتمثل الميزة المرتبطة بذلك في أنك لن تُضطر إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني مجددًا عند طلب وثيقة أخرى.ويتم محو هذا الملف بعد عام من استخدام النموذج.
ملف إعادة توجيه الهاتف المتحركعند استخدامك موقعنا الإلكتروني بجهاز هاتف متحرك، كالهاتف الذكي مثلاً، سيتم سؤالك عمّا إذا كنت ترغب في إعادة توجيهك إلى موقعنا الإلكتروني للهواتف المتحركة. ويحفظ هذا الملف قرارك ويضمن عدم سؤالك مجددًا عن إصدار الموقع الإلكتروني الذي تريده. ويتم محوه فور إغلاق متصفحك
ملف حجم الخطيحتفظ هذا الملف بنسبة التكبير التي تفضلها والمحددة في وظيفة التكبير.ويتم محوه فور إغلاق متصفحك

ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها لقياس استخدام موفعنا الإلكتروني (تحليل الموقع) 

اسم الملفالغرضالعمر الافتراضي
WT_FPCباستخدام ملفات تعريف الارتباط هذه، تجمع أداة تحليل الموقع، ويب تريندز، معلومات غير محددة الهوية عن كيفية استخدام موقعنا. وتساعدنا هذه المعلومات في التلبية المستمرة لاجتياجات زائري موقعنا. وتحفظ ملفات تعريف الارتباط هذه المعلومات بصورة غير محددة الهوية، تشمل عدد زائري الموقع، والمواقع التي قدموا منها، والصفحات التي قاموا بعرضها. ويمكن العثور على مزيد من المعلومات في البيان الخاص بحماية البيانات، المتاح على ويب تربندز: http://webtrends.com/terms-policies/privacy-statementويتم محو هذا الملف عقب زيارة الموقع
ACOOKIEيتم محو هذا الملف بعد عامين من زيارة الموقع

إذا كانت لديك أي أسئلة أو أفكار، يُرجى الرجوع إلى مسؤول حماية البيانات في "بي إيه إس إف" إس إي، الذي يسعده تقديم العون لك. وما يشهده الإنترنت من تطور مستمر يُلزمنا بتعديل قواعد حماية البيانات لدينا من آن لآخر. ونحن نحتفظ بالحق في تطبيق التغييرات المناسبة في أي وقت.

اتصل بنا